خبر عاجل
  • مراسلنا: إصابة 6 مواطنين في غارة نفذتها طائرة استطلاع صهيونية شمال قطاع غزة
  • "حماس": (إعلان الشاطئ) أعاد الاعتبار للقضية الفلسطينية ونقطة تحول هامة وتاريخية في تاريخنا، وتقويم وتصحيح لمسار الوضع الفلسطيني الداخلي

اشتباكات عنيفة بمخيم بلاطة بين فتح والأجهزة الأمنية

14-6-2012 3:30 PM
نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام

دارت اشتباكات عنيفة في مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس في ساعة متأخرة من مساء أمس، عندما حاولت الأجهزة الأمنية اعتقال 12 مطلوبًا لها من حركة فتح في المخيم.

وذكر شهود عيان من داخل المخيم أن الاجهزة الامنية حاصرت المخيم من عدة جهات، وحاولت اقتحامه لاعتقال مطلوبين من حركة فتح وكتائب الأقصى مفرغين في الأجهزة الأمنية.

واوضح شهود العيان أن الاشتباكات دارت في حارة الحشاشين، وشارع السوق، وشارع المدارس, وقدر الشهود عدد المسلحين بأكثر من خمسين مسلحًا انتشروا بين أزقة وبنايات المخيم، وحالوا دون تقدم الأجهزة الأمنية في المخيم.

وتشير مصادر مطلعة الى أن هؤلاء المطلوبين معروفون بصلاتهم مع القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان.

هذا وقد وزع بيان في مخيم بلاطة موقع باسم "الدرع الواقي لحركة فتح"، اتهم الأجهزة الأمنية بحرف بوصلة عملها تجاه من وصفهم بـ"الشرفاء" من الأجهزة الأمنية والمقاومين طيلة سنوات الانتفاضة.

ووصف البيان الأجهزة الامنية بـ"الأمريكية الدايتونية"، وانها تعمل على تقديم من سماهم بـ "المناضلين" قرابين للمصالحة الفلسطينية وحركة حماس، وإثبات حسن نية الأجهزة الأمنية للاحتلال.

وطالب البيان اللجنة المركزية لحركة فتح والغيورين على الحركة بأخذ التدابير اللازمة لمحاسبة "المفسدين من قيادة الأمن الفلسطيني الذين يقومون بتصفية حسابات شخصية لا علاقة لها بالقانون"، على حد وصف البيان.
14-6-2012 3:30 PM



التعليق
الاسم
 
عنوان التعليق
البريد الالكتروني
 
المهنة
 
نص الرسالة
 
نص الرسالة
6/14/2012 11:59:31 PM
نافذ
كيف
ووصف البيان الأجهزة الامنية بـ"الأمريكية الدايتونية"، وانها تعمل على تقديم من سماهم بـ "المناضلين" قرابين للمصالحة الفلسطينية وحركة حماس، وإثبات حسن نية الأجهزة الأمنية للاحتلال. أستغرب هذا الكلام فنحن نعلم أن الاعتقالات لأفراد من حماس ومؤيديها قائمة في الضفة ولا زالت.. فكيف يصح ما قيل!!!