خبر عاجل

نقلت المختطف إبراهيم أبو سمرة للمستشفى

أجهزة السلطة تعتقل 5 من أنصار حماس في نابلس

31-7-2012 1:37 PM
رام الله- المركز الفلسطيني للإعلام
واصلت أجهزة أمن السلطة حملة الاعتقالات والاستدعاءات السياسية بحق المواطنين الفلسطينيين المحسوبين على حركة المقاومة الاسلامية حماس في الضفة الغربية.
وأفادت مصادر في مدينة نابلس أن جهاز "الأمن الوقائي" اعتقل كلاً من فاروق عبيس ،ومعتصم حنيني، وبشير أبو جيش، وأشرف عبد الجليل، وسالم نعيم سالم من قرية بيت دجن بالقرب من مدينة نابلس.

 يشار إلى أن الأجهزة اقتحمت منازل المعتقلين في ساعة متأخرة من الليلة الماضية وقامت بتفتيشها ومصادرة جهازي حاسوب محمولة، علماً أن معتصم حنيني أسيرٌ محررٌ، ومختطف سابق لدى الأجهزة كما أن المعتقلين أشرف عبد الجليل وبشير أبو جيش ونعيم سالم ثلاثتهم معلمين مفصولين من وظائفهم على خلفية سياسية.
وفي ذات السياق نُقل المختطف لدى وقائي نابلس إبراهيم أبو سمرة إلى المستشفى بعد تعرضه للتعذيب الشديد على أيدي محققي الجهاز في سجن الجنيد .

 وذكرت مصادر محلية بالمدينة بان المختطف أبو سمرة نقل للمستشفى بعد تدهور وضعه الصحي جراء التعذيب والضرب الشديدين اللذين تعرض لهما على أيدي المحققين وخاصة مدير التحقيق لدى الوقائي في سجن الجنيد.

 وأضافت المصادر بان أبو سمرة الذي اختطف قبل أيام لا زال يتلقى العلاج في المستشفى .
وفي الخليل استدعى جهاز المخابرات المسن محمد يونس أبو جحيشة من مدينة إذنا بسبب جمعه تبرعات للمسجد المركزي بالبلدة، وهو مختطف سابق لدى الأجهزة.
31-7-2012 1:37 PM



التعليق
الاسم
 
عنوان التعليق
البريد الالكتروني
 
المهنة
 
نص الرسالة
 
نص الرسالة
8/2/2012 6:37:05 PM
خالد عبدالله حبش
وقال نوح
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم... وقال نوح رب لا تذر على الارض من الكافرين ديارا.. انك ان تذرهم يضلوا عبادك ولا يلدوا الا فاجرا كفارا... صدق الله العظيم