خبر عاجل

استشهاد المصورين بقناة الأقصى محمود الكومي وحسام سلامة

20-11-2012 6:42 PM
غزة - المركز الفلسطيني للإعلام
استشهد مصوران صحفيان فلسطينيان، مساء اليوم الثلاثاء (20|11)، في قصف نفذته طائرة حربية صهيونية استهدف سيارة تابعة لفضائية "الأقصى" الفلسطينية كانت تضع شارة الصحافة غرب مدينة غزة.

وقال راصد ميداني إن طائرة صهيونية أطلقت صاروخًا واحدًا على الأقل تجاه سيارة مدنية كانت تحمل شارة الصحافة وتابعة لفضائية "الأقصى"، وكنت تسير في شارع النصر غرب مدينة غزة حيث استشهد مصوران كانا فيها.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية انه استشهد جراء هذه الغارة المصوران في فضائية الأقصى محمود الكومي وحسام سلامة.

وباستشهاد الكومي وسلامة يكون عدد الشهداء الذين سقطوا خلال العدوان صهيوني على قطاع غزة الذي بدأت يوم الأربعاء الماضي (14|11) قد ارتفع إلى 130 شهيدًا ونحو ألف جريح.

من جانبها؛ نعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" ودائرتها الإعلامية الشهيدين الصحفيين أحمد الكومي وحسام سلامة "الذين قضيا نحبهما وارتقيا إلى بارئهما وهما يجاهدان جنباً إلى جنب مع كل الأبطال المجاهدين الذين يذودون عن الوطن ويكشفون جريمة الاحتلال ضد الأطفال والنساء والشيوخ والبيوت والشجر والحجر".

وقالت في بيان لها: "إننا إذ ننعى الشهيدين البطلين؛ فإننا نؤكد على أن كل محاولات العدو لطمس الحقيقة وإخفاء الجريمة لن تنجح أبداً في وقف حركة المقاومة والحق الذي يحاصر الظلم والعنصرية الصهيونية، وستظل دماء الشهداء تطارد الإجرام الصهيوني حتى دحره من الوجود".
20-11-2012 6:42 PM



التعليق
الاسم
 
عنوان التعليق
البريد الالكتروني
 
المهنة
 
نص الرسالة
 
نص الرسالة