الجمعة 26/أبريل/2024

حواجز قرب سلفيت واعتقال 3 شبان

حواجز قرب سلفيت واعتقال 3 شبان

قامت قوات الاحتلال الصهيوني باعتقال ثلاثة مواطنين من قريتي قيرة وحارس الواقعتين إلى الشمال من سلفيت، واقتادتهم إلى جهة مجهولة. وأفاد شهود عيان أنّ قوات الاحتلال نصبت حاجزاً طياراً على طريق دير استيا – كفل حارس، وقامت باعتقال الشبان الثلاثة.

وقد عُرف من بين الشبان الثلاثة الشاب صلاح فؤاد عواد (21 عاماً) وهو من قرية قيرة، والشاب إبراهيم محمود زيادة (19 عاماً) وهو من القرية ذاتها، وشاب آخر من قرية كفل حارس لم يتم التعرف على اسمه.

وفور انتهاء عملية الاعتقال تمت إزالة الحاجز الطيار، ولم يتم التعرف إلى أي مكان أم جهة تم اعتقالهم فيها.

من جانب آخر؛ وضعت قوات الاحتلال حاجزاً طياراً على مدخل مدينة سلفيت الشرقي، قرب قرية ياسوف، وقامت بتفتيش المركبات والمواطنين الفلسطينيين.

وتسبّب الحاجز في تأخير الموظفين عن وظائفهم وأعمالهم يوم الأحد (22/9)، وأدى إلى طابور طويل من المركبات. وقد تعمد جنود ما يسمى حرس الحدود، تسجيل أرقام بطاقات المواطنين على قوائم معدة سلفاً لذلك.

وفي غضون ذلك استنكر المواطنون سياسة الحواجز الصهيونية والتي تهدف الى التنغيص عليهم وعرقلة حركتهم اليومية، وطالبوا بوقفها.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني - فجر الجمعة- عددًا من المواطنين خلال حملة دهم نفذتها في أرجاء متفرقة من...