الجمعة 29/مارس/2024

توغل صهيوني محدود شمال القطاع وإصابة صياد جنوبه (محدث)

توغل صهيوني محدود شمال القطاع وإصابة صياد جنوبه (محدث)

توغلت قوات الاحتلال الصهيوني صباح اليوم السبت (3-1-2015)، مسافة محدودة شمال بيت لاهيا شمالي قطاع غزة، فيما أصيب صياد فلسطيني جراء إطلاق نار من زوارق الاحتلال الصهيوني تجاه الصيادين وقواربهم قبالة شاطئ رفح جنوب القطاع.

وقالت مصادر محلية لمراسل “المركز الفلسطيني للإعلام”، إن عدة جرافات عسكرية تابعة لقوات الاحتلال، مصحوبة بدبابتين، توغلت مسافة 150 متراً قرب بوابة “أبو سمرة”، شمال غرب بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وشرعت بأعمال تسوية وتجريف في المكان.

من جانب آخر، قالت مصادر طبية لمراسلنا، إن صيادا فلسطينيا أصيب بعيار ناري في الحوض، بعدما قصفت قوات الاحتلال شاطئ رفح وخان يونس، لافتة إلى نقل المصاب إلى مستشفى ناصر لتلقي العلاج.

وأوضحت المصادر، أن الصياد جمال نعمان، أصيب بعيار ناري، جراء إطلاق نار من زوارق الاحتلال الصهيوني قبالة رفح جنوب القطاع تجاه الصيادين، فيما تعرض قاربه للتدمير الكامل. 

وكان شاب قد أصيب بعيارين ناريين في قدميه شرق جباليا، مساء أمس، جراء إطلاق نار من قوات الاحتلال، وجرى نقله إلى مستشفى الشهيد كمال عدوان ببلدة بيت لاهيا لتلقي العلاج، واصفا إصابته بالمتوسطة.

ويواصل الاحتلال خروقاته المتكررة لاتفاق وقف إطلاق النار الذي وقع بوساطة مصرية في نهاية أغسطس الماضي، والذي أنهى عدوانا كبيرا على القطاع، استمر 51 يوما متواصلا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات