الجمعة 29/مارس/2024

هنية يعزي عوائل 4 شهداء بالضفة

هنية يعزي عوائل 4 شهداء بالضفة

هاتف نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، عوائل وذوي الشهداء أحمد يوسف عامر، وبشار مصالحة وعبد الرحمن رداد والشهيدة أماني البساتين.

وقدم هنية في تصريح صدر من مكتبه وتلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة منه اليوم الخميس (10-3) لعوائل الشهداء التعازي باستشهاد ذويهم، عادًّا أن هؤلاء الشهداء “يرسمون الطريق ويعدون الخطى من أجل فلسطين والمسجد الأقصى المبارك”. 

وأكد أن “هذه الدماء الزكية لن تذهب سدى، وسيبقى الشهداء حاضرين في ذاكرتنا ووجداننا لا تغيب صورهم ولا ذكراهم، وسيظلون النبراس للسائرين على طريق التحرير والقدس والأقصى بإذن الله”.

يأتي هذا عقب استشهاد الفتى أحمد يوسف إسماعيل عامر (16 عامًا) من قرية مسحة غرب سلفيت، صباح اليوم، برصاص الاحتلال قرب جسر قرية الزاوية غرب سلفيت بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن.

وكان الشاب بشار محمد مصالحة (22 عامًا) من قرية حجة بمحافظة قلقيلية، استشهد مساء أمس الثلاثاء، بعد تنفيذه عملية طعن أسفرت عن مقتل صهيوني وإصابة عشرة آخرين في ميناء يافا شمال فلسطيني المحتلة، فيما استشهد عبد الرحمن محمود رداد (18 عامًا) من قرية “الزاوية” قرب سلفيت، برصاص الاحتلال بعد أن سدّد طعنات إلى أحد الصهاينة وأصابه بجراحٍ متوسطة في رقبته، في مستوطنة “بتاح تكفا” في تل الربيع (تل أبيب)، بينما استشهدت السيدة أماني بساتين برصاص الاحتلال بدعوى دهس جندي صهيوني قبل أيام جنوب بيت لحم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات