الجمعة 19/أبريل/2024

فيروس كورونا يضرب أتلتيكو مدريد

فيروس كورونا يضرب أتلتيكو مدريد

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الأحد، عن وجود إصابتين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” في صفوفه قبل 4 أيام من خوض ربع نهائي دوري الأبطال أمام لايبزيغ الألماني في لشبونة.

وذكر أتلتيكو في بيان إنه بعد سلسلة من الفحوص “اكتشفنا حالتين إيجابيتين وقد عزلا نفسهما في المنزل وتم إبلاغ اسمهما على الفور إلى السلطات الصحية الإسبانية، البرتغالية، اليويفا (الاتحاد الأوروبي لكرة القدم)، الاتحاد الاسباني، الاتحاد البرتغالي والمجلس الأعلى للرياضة”.

وكان من المفترض أن يسافر أتلتيكو إلى العاصمة البرتغالية الاثنين، وقد أقر أن الحالتين الإيجابيتين قد تؤديان إلى تغييرات في اللحظة الأخيرة بخصوص جدول السفر وكذلك خطط الإقامة في لشبونة، موضحًا: “النادي سينسق الجداول الجديدة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وبمجرد أن تكون هناك خطة جديدة سيتم الإعلان عنها”.

وأضاف: “كما نطلب أقصى درجات الاحترام في ما يخص هوية الحالتين الايجابيتين”.

وتنطلق البطولة المصغرة التي فرضها “كوفيد-19″، الأربعاء بإقامة مواجهات ربع ونصف النهائي من مباراة واحدة في لشبونة من دون جمهور، وصولاً إلى النهائي المقرر في 23 آب/أغسطس.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

استشهاد أسيرين من غزة في سجون الاحتلال

استشهاد أسيرين من غزة في سجون الاحتلال

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قالت هيئة البث الإسرائيلية، مساء اليوم الخميس، إن معتقلين اثنين من قطاع غزة استُشهدا خلال إحضارهما للتحقيق داخل...