الخميس 18/أبريل/2024

مداهمات واعتقالات في الضفة والقدس

مداهمات واعتقالات في الضفة والقدس

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام

اعتقل جيش الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الخميس، مجموعة من المواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين، عقب اقتحام وتفتيش منازل عائلاتهم والعبث بمحتوياتها.

وقال مصادر محلية، إن قوات خاصة صهيونية دهمت مخيم عقبة جبر للاجئين، جنوبي مدينة أريحا، شرق الضفة الغربية المحتلة، واعتقلت الأسير المحرر سامي أبو عطا، عقب اقتحام منزله في المخيم.

وذكر مكتب “إعلام الأسرى”، أن جيش الاحتلال اعتقل ثلاثة مواطنين من محافظة الخليل، جنوب الضفة، وهم محمد فتحي شحادة من مخيم العروب شمال المدينة، أحمد حازم أبو عوض من مخيم الفوار جنوبها، والطفل يوسف عبد الفتاح ربعي (15 عامًا) من دورا جنوب غربي المدينة.

واعتقلت قوات الاحتلال المواطن  شادي أبو غربية، عقب اقتحام وتفتيش منزل عائلته في بلدة الرام، شمالي مدينة القدس المحتلة.

 ومساء أمس الأربعاء، اعتقلت قوات الاحتلال منسق الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت، الطالب أسامة أبو عيد من بلدة بدّو شمال غرب مدينة القدس المحتلة.

وقالت مصادر محلية إن  قوات الاحتلال اعتقلته على حاجز عسكري “طيار” بعد مغادرته الجامعة إلى منزله، عقب اعتصام فيها استمر أكثر من شهر؛ رفضا للاعتقال السياسي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

استشهاد أسيرين من غزة في سجون الاحتلال

استشهاد أسيرين من غزة في سجون الاحتلال

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قالت هيئة البث الإسرائيلية، مساء اليوم الخميس، إن معتقلين اثنين من قطاع غزة استُشهدا خلال إحضارهما للتحقيق داخل...